أخبار الجاليات

السفير بلفقية يحضر جلسة مناقشة الدكتوراه للباحثة إيمان الشميري

جاكرتا – حضرموت نيوز

حضر سعادة السفير سالم أحمد بلفقيه، اليوم الخميس، جلسة مناقشة أطروحة الدكتوراه للباحثة اليمنية إيمان أحمد الشميري، بكلية الدراسات العليا في جامعة المحمدية جاكرتا.

وتناولت الأطروحة، موضوع «تطوير أداء القيادات النسائية في المدارس الحكومية بالجمهورية اليمنية في ضوء مبادئ القيادة الإسلامية».

وأعرب سعادته عن اعتزازه بالإنجازات العلمية التي يحققها الباحثون اليمنيون في الجامعات الإندونيسية، مؤكداً أهمية التعليم والبحث العلمي في بناء الإنسان وتعزيز العلاقات الثقافية والأكاديمية بين اليمن وإندونيسيا، كما هنأ الباحثة بهذا الإنجاز، متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic